منتديات قلب العرب


حيث للابداع مكان يلجا اليه
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 من الدكاء أن تكون غبيا في بعض المواقف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
wail50
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar


الجنس : ذكر الابراج : الجوزاء القط
عدد المساهمات : 91
تاريخ الميلاد : 04/06/1987
تاريخ التسجيل : 02/01/2010
العمر : 30

مُساهمةموضوع: من الدكاء أن تكون غبيا في بعض المواقف   الأحد يناير 03, 2010 12:58 pm

من الدكاء ان تكون غبيا فى بعض المواقف



يحكى أنّ ثلاثة أشخاص حكم عليهم بالإعدام بالمقصلة ، وهم عالم دين- محامي- فيزيائي



وعند لحظة الإعدام تقدّم ( عالم الدين ) ووضعوا رأسه تحت المقصلة ،

وسألوه : هل هناك كلمة أخيرة توّد قولها؟

فقال ( عالم الدين ) : الله ...الله.. الله... هو من سينقذني



وعند ذلك أنزلوا المقصلة ، فنزلت المقصلة وعندما وصلت لرأس

عالم الدين توقفت . فتعجّب النّاس ، وقالوا : أطلقوا سراح عالم الدين فقد قال الله كلمته .

ونجا عالم الدين .



وجاء دور المحامي إلى المقصلة ..



فسألوه : هل هناك كلمة أخيرة تودّ قولها ؟

فقال : أنا لا أعرف الله كعالم الدين ، ولكن أعرف أكثر عن العدالة ،

العدالة .. العدالة .. العدالة هي من سينقذني .

ونزلت المقصلة على رأس المحامي ، وعندما وصلت لرأسه توقفت .

فتعجّب النّاس ، وقالوا : أطلقوا سراح المحامي ، فقد قالت العدالة كلمتها ، ونجا المحامي





وأخيرا جاء دور الفيزيائي ..



فسألوه : هل هناك كلمة أخيرة تودّ قولها ؟

فقال : أنا لا أعرف الله كعالم الدين ، ولا أعرف العدالة كالمحامي ،



ولكنّي أعرف أنّ هناك عقدة في حبل المقصلة تمنع المقصلة من النزول ...



فنظروا للمقصلة ووجدوا فعلا عقدة تمنع المقصلة من النزول ،



فأصلحوا العقدة وانزلوا المقصلة على رأس الفيزيائي وقطع رأسه .



وهكذا من الأفضل أن تبقي فمك مقفلا أحيانا ، حتى وإن كنت تعرف الحقيقة .



من الذكاء أن تكون غبياً في بعض المواقف
منقووووووووول
_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة عنتر
مشرفة
مشرفة
avatar



الجنس : انثى الابراج : القوس الفأر
عدد المساهمات : 1204
تاريخ الميلاد : 03/12/1996
تاريخ التسجيل : 02/01/2010
العمر : 21
الموقع الموقع : الجزائر
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : الكاراتي
المزاج المزاج : حسب الجو

مُساهمةموضوع: رد: من الدكاء أن تكون غبيا في بعض المواقف   الأحد يناير 03, 2010 1:26 pm

شكرا لك
معك حق يجب ان تغلق فمك دائما و لا تتدخل فيما لا يعنيك
كما قال المثل :من تدخل فيما لايعنيه سمع مالا يرضيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
wail50
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar


الجنس : ذكر الابراج : الجوزاء القط
عدد المساهمات : 91
تاريخ الميلاد : 04/06/1987
تاريخ التسجيل : 02/01/2010
العمر : 30

مُساهمةموضوع: رد: من الدكاء أن تكون غبيا في بعض المواقف   الأحد يناير 03, 2010 1:41 pm

مشكورة أختي الكريمة لمرورك الله ينورك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة عنتر
مشرفة
مشرفة
avatar



الجنس : انثى الابراج : القوس الفأر
عدد المساهمات : 1204
تاريخ الميلاد : 03/12/1996
تاريخ التسجيل : 02/01/2010
العمر : 21
الموقع الموقع : الجزائر
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : الكاراتي
المزاج المزاج : حسب الجو

مُساهمةموضوع: رد: من الدكاء أن تكون غبيا في بعض المواقف   الأحد يناير 03, 2010 1:52 pm

لا شكر على واجب اخي فهاذا منتدانا يجب ان نتصفحه كل يوم
يجب ان نساهم في تطويره ليكون افضل منتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المدير العام
المدير العام
المدير العام
avatar


(MMS) (MMS) :
الجنس : ذكر الابراج : الجدي الحصان
عدد المساهمات : 2605
تاريخ الميلاد : 05/01/1991
تاريخ التسجيل : 26/11/2009
العمر : 26
الموقع الموقع : عين التوتة
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : الرسم
المزاج المزاج : راس الحكمة مخافة الله

مُساهمةموضوع: رد: من الدكاء أن تكون غبيا في بعض المواقف   الأحد يناير 10, 2010 7:29 am

بارك الله فيك اخي وائل على الموضوع الشيق بوركت
مشكورة يا احسن عضو في المنتدى على التعليق الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://chabab05dz.ahlamontada.com
wail50
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar


الجنس : ذكر الابراج : الجوزاء القط
عدد المساهمات : 91
تاريخ الميلاد : 04/06/1987
تاريخ التسجيل : 02/01/2010
العمر : 30

مُساهمةموضوع: رد: من الدكاء أن تكون غبيا في بعض المواقف   الأحد يناير 10, 2010 8:52 am

وفيك بركة أخي مغني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة عنتر
مشرفة
مشرفة
avatar



الجنس : انثى الابراج : القوس الفأر
عدد المساهمات : 1204
تاريخ الميلاد : 03/12/1996
تاريخ التسجيل : 02/01/2010
العمر : 21
الموقع الموقع : الجزائر
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : الكاراتي
المزاج المزاج : حسب الجو

مُساهمةموضوع: رد: من الدكاء أن تكون غبيا في بعض المواقف   الأحد يناير 10, 2010 11:53 am

شكرا لك اخي عاشق مغني بوصفك الرائع لي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المدير العام
المدير العام
المدير العام
avatar


(MMS) (MMS) :
الجنس : ذكر الابراج : الجدي الحصان
عدد المساهمات : 2605
تاريخ الميلاد : 05/01/1991
تاريخ التسجيل : 26/11/2009
العمر : 26
الموقع الموقع : عين التوتة
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : الرسم
المزاج المزاج : راس الحكمة مخافة الله

مُساهمةموضوع: رد: من الدكاء أن تكون غبيا في بعض المواقف   الأحد يناير 10, 2010 12:08 pm

انه ايس مجاملة بل هي الحقيقة التي لا نقاش فيها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://chabab05dz.ahlamontada.com
عاشقة عنتر
مشرفة
مشرفة
avatar



الجنس : انثى الابراج : القوس الفأر
عدد المساهمات : 1204
تاريخ الميلاد : 03/12/1996
تاريخ التسجيل : 02/01/2010
العمر : 21
الموقع الموقع : الجزائر
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : الكاراتي
المزاج المزاج : حسب الجو

مُساهمةموضوع: رد: من الدكاء أن تكون غبيا في بعض المواقف   الإثنين يناير 11, 2010 8:18 am

شكرا اخي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميرة الاحلام
عضو نشيط
عضو نشيط





الجنس : انثى عدد المساهمات : 67
تاريخ التسجيل : 02/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: من الدكاء أن تكون غبيا في بعض المواقف   الأحد سبتمبر 05, 2010 10:37 am

رررررررررررروعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
k.matmour
مشرف
مشرف



(MMS) (MMS) :
الجنس : انثى عدد المساهمات : 91
تاريخ التسجيل : 12/03/2010
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : تلميذة

مُساهمةموضوع: رد: من الدكاء أن تكون غبيا في بعض المواقف   الإثنين سبتمبر 06, 2010 4:53 pm

موضوع مميز مي يشف الفيزيائي مسكين
شكرا على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المدير العام
المدير العام
المدير العام
avatar


(MMS) (MMS) :
الجنس : ذكر الابراج : الجدي الحصان
عدد المساهمات : 2605
تاريخ الميلاد : 05/01/1991
تاريخ التسجيل : 26/11/2009
العمر : 26
الموقع الموقع : عين التوتة
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : الرسم
المزاج المزاج : راس الحكمة مخافة الله

مُساهمةموضوع: رد: من الدكاء أن تكون غبيا في بعض المواقف   الثلاثاء سبتمبر 07, 2010 5:07 am

هههههههههههههههه
شكرا لمرورك العطر
تقبلي تحياتي مع فائق احترامي وتقديري لك

*-*-*-*-*-*-*-*-*-*التوقيع *-*-*-*-*-*-*-*-*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://chabab05dz.ahlamontada.com
 
من الدكاء أن تكون غبيا في بعض المواقف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات قلب العرب  :: المنتدى العام :: يوميات شباب المنتدى-
انتقل الى: